يقوم Instagram بتطوير ميزة جديدة لأصحاب الأعمال ومنشئي المحتوى لأن التطبيق يضيف ميزة "لوحة تحكم احترافية" جديدة تجمع بين جميع أدوات العمل الخاصة بالتطبيق في مساحة مخصصة للتطبيق.
وفقًا لموقع Engadget الأمريكي ، فإن لوحة التحكم الجديدة مناسبة لأي شخص يستخدم Instagram بشكل احترافي وهي متاحة لمنشئي المحتوى وحسابات الشركات. قد يرى منشئو المحتوى اختصارات لشراكات المحتوى ذات العلامات التجارية وميزات تحقيق الدخل الأخرى ، ويمكن لأصحاب المطاعم أو المتاجر تتبع الإعلانات أو إعداد ميزات التسوق.
ستعرض لوحة القيادة أيضًا تحليل الحساب وروابط البرنامج التعليمي ومقالات أخرى مفيدة.
لكن هذه الميزات ليست مألوفة تمامًا لـ Instagram ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تركز فيها الشركة جميع أدوات أعمالها في مكان واحد ، وهذا التحديث يسلط الضوء أيضًا على الأهمية المتزايدة لـ Instagram للشركات والمؤثرين.
كثف Facebook مؤخرًا جهوده لتلبية احتياجات مستخدمي Instagram الذين تعتمد أعمالهم على المنصة. لقد أضاف ميزات التسوق في كل جزء من تطبيقه تقريبًا ، وبالنسبة للمبدعين ، أطلق مقاطع فيديو IGTV وتوقعات أخرى. على المدى الطويل ميزة الإعلانات المربحة.
نظرًا لأن المبدعين لديهم المزيد والمزيد من المنصات التي يمكنهم الرجوع إليها ، يواجه Instagram ضغطًا متزايدًا لمساعدة مستخدميه الأكثر شعبية على كسب المال.أطلقت TikTok صندوقًا بقيمة 200 مليون دولار في الصيف الماضي لدفع ثمن نجومها. وأطلق Snapchat مؤخرًا حملة قوية لدفع المستخدمين احصل على مقاطع فيديو شائعة من خلال ميزة Spotlight الجديدة.
خاتمه الموضوع
نتمني ان نكون نال موضوعنا اعجابكم واستفدتم لا تنسوا متابعه مدونتنا ليصلك كل جديد من مدونة سكاي ايجي sky egy وشكرا لكم
تحياتي فريق :
سكاي ايجي sky egy
تعليقات
إرسال تعليق